منتدى الإشراقات العلمية

أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دورة ادارة المخازن واللوازم والمستودعات في دبي ماليزيا تركيا لندن اسبانيا مصر الاردن
الخميس 22 يونيو 2017 - 11:12 من طرف المجد للتدريب

» دورة ادارة المستشفيات في دبي الاردن ماليزيا تركيا مصر تونس المغرب اندونيسيا اسبانيا
الخميس 22 يونيو 2017 - 11:11 من طرف المجد للتدريب

» أنا أصوم .. ولأول مرة
الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 12:59 من طرف keddi1990

» تهنئة بمناسبة عيد الفطر.
الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 12:54 من طرف keddi1990

» دورة ادارة الاصول الثابتة في دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر الاردن
الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 11:04 من طرف المجد للتدريب

» دورة أخصائي الموارد البشريه في الاردن دبي تركيا ماليزيا مصر تونس المغرب اسبانييا
الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 11:02 من طرف المجد للتدريب

» ابتسم للحياة تبتسم لك.
الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 0:12 من طرف amina87

» دورة تحديد سلم الرواتب في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر
الأحد 18 يونيو 2017 - 10:34 من طرف المجد للتدريب

» دورة تحفيز الموظفين في دبي تركيا ماليزيا الاردن المغرب مصر
الأحد 18 يونيو 2017 - 10:30 من طرف المجد للتدريب

» دورة هندسة النجاح و البرمجه اللغويه العصبيه في دبي الاردن مصر تركيا ماليزيا المغرب تونس لندن اسبانيا
الخميس 15 يونيو 2017 - 9:38 من طرف المجد للتدريب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
 
المتميز
 
keddi1990
 
دمعة قلم
 
@عمر@
 
B.Adel
 
FAKKI
 
LMDLAMINE
 
djalloul-88
 
sam.sim
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4794 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mohamadawadali فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55521 مساهمة في هذا المنتدى في 9219 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
 نعم، أوافق
 لا أوافق
 بدون رأي
استعرض النتائج
مجلة النبراس (العدد الخامس)
خدمـات إعلامية



صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك



 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2014
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

شاطر | 
 

 ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

ما رأيك في المنتدى " شكلا و مضمونا " منذ إنشاءه ؟
 ممتاز و رائع
 جيد و موفق
 متوسط ...
 ضعيف التسيير
 سيء و فاشل
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
DahmaneKeddi
مسـ في إجازة عمل ـآفر
مسـ في إجازة عمل ـآفر
avatar

عدد الرسائل : 4205
الهواية : المعلوماتية
المزاج : ممتاز
الوسام الأول : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - المشارك الفضي
نقاط التقييم : 3790
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الأربعاء 10 ديسمبر 2008 - 0:49

بسم الله الرحمان الرحيم
أعزائي أعضاء منتدى الإشراقات العلمية أرحب بكم و أقول لكم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


لقد طرحت هذا الموضوع من أجل أخذ آرائكم حول المنتدى ، لهذا فكل عضو لديه تصور ، نقد أو انتقاد ، أو حتى انشغال قد يساهم في تطوير المنتدى نتمنى أن لا يبخل به علينا من خلال كتابته في هذا الموضوع ، دون أن أنسى وضع استفتاء يخص تقييم المنتدى .

ما رأيك في المنتدى " شكلا و مضمونا " منذ إنشاءه ؟
و ما يهمنا كفريق عمل هو أن تكون الإجابة موضوعية ، لا تحمل بين طياتها مدحا أو هجاءا من دون أن نصل إلى هدفنا ، ألا و هو تطوير المنتدى . تحياتي
:المعلوماتي:


القانون العــام لـمـنـتـدى الإشراقات العلمية

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا *** يرمى بصخر فيلقي أطيب الثمر



صاحب الألوان الثلاثة
dahmanekeddi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com
keddi1990
منتدى الإشراقــات العلمية
منتدى الإشراقــات العلمية
avatar

عدد الرسائل : 3044
الهواية : متعددة ..!
المزاج : عـقلية DZ
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - منظم الدورة
نقاط التقييم : 1852
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   السبت 13 ديسمبر 2008 - 11:58

حقيقة فالمنتدى مؤخرا شهد اهتماما متناقصا و هذا ما يعزى إلى انشغال مشرفي المنتدى بأمور دراسية

لا أستطيع بأي حال من الأحوال أن أنكر أن المنتدى فقد شيئا يسيرا من بريقه و لكن هو أمر طبيعي في كل المنتديات فهناك فترات نشاط و فترات خمول

عموما قليل من العمل الجاد معناه المزيد من التألق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com
hammoubl
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 429
الهواية : الرياضة - الحاسوب
المزاج : عادي
الوسام الأول :
نقاط التقييم : 293
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الثلاثاء 16 ديسمبر 2008 - 11:10

!السلام عليكم يارواد المنتدى,لا بد و أن المنتدى خطا الخطوات الأولى في طريقه للنجاح, لكن

KEDDI 1990الركودالذي عرفه في هذه الأونة الأخيرة وها يرجع لأسباب شرحها الأخ الكريم

سيظل المنتدى يقدم أحلى خدمة لزواره بما جادت به أفكاركم التي تجعل من المنتدى في القمة

نرجوا لكم النجاح في الدراسة كما نرجوا مزيد من العمل الجاد لتطور المنتدى

وشكرا


صراع العمالقة ، يحتم على برشلونة تتبع خطى ريال مدريد



مشرف المنتـ HAMMOUBL ـديات العامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com
taha4ever
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 331
الهواية : الرياضة
المزاج : جيد
نقاط التقييم : 131
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الأربعاء 17 ديسمبر 2008 - 18:07

السلام عليكم ورحمة الله
والله في الحقيقة منتدى جميل شكلا ومضمونا لكن بالطبع هناك نقائص نسعى لتكميلها بحول الله
ارجوا من المشرفين والاعضاء تنشيط هذا المنتدى لانه نقطة تلاقي بيننا وتواصل للافكار والحمد لله
وهذا فضل من الله تقبلوا تحياتي وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamadamath
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 178
الوسام الأول : وسام التكريم
الوسام الثاني :
نقاط التقييم : 219
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الأحد 21 ديسمبر 2008 - 14:27

المنتدى حتى نكون في الصورة في بدايته الاولى ومقارنة بما قدمه هو يخطو خطوات نحو الامام رغم بطئها لكنها تبقى نوعية


ولما قسا قلبـي ، وضاقـت مذاهبـــــي **** جعلـت الرجـا مـنـي لعـفــــوك سلـمـا تعاظـمـنـي ذنـبـــــــي فـلـمـا قـرنـتــه **** بعـفـوك ربــي كــان عـفـوك أعظـمـا فما زلت ذا عفوٍ عـن الذنـب لـم تـزل **** تــجــود وتـعــفــو مــنـــة وتـكــرمــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح
رئيس تحرير مجلة النبراس
رئيس تحرير مجلة النبراس
avatar

عدد الرسائل : 500
الهواية : متعدد
المزاج : تكبر وتعــــرف
الوسام الأول : وسام الإبداع و التميز
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 1
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 2
نقاط التقييم : 421
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الإثنين 5 يناير 2009 - 20:49

المثل يقول مســــــــــيرة الالف ميل تبدا بخطوة فليس من الممكن ان نصعد القمة مبــــاشزة ولـــــكن بفضل مجهودات اعضاء
المنتدى يمكننا ان نرتقي الى اعلى الدرجات ولما يكون المنتدى من احسن المنتديات على المستوى المحلي ثم بعدها المستوى
الوطــــــــــــــني وهذا ليس بالشىء الصعب مادمنا يدا بيد من اجل تطوير وتنمية منتدان الـــــــــــــغالي





عادتى أن أحتشد للكتابة، ساعات وربما أيام، أجمع الفكرة والأفكار أصوغها مرة ومرات قاصدا أن تضئ الصياغة اللغوية مساحة المعنى الذى أقصده، أجرب أدواتى وأعصر مخى وأفضى بوجدانى كى أكتب تطهيرا لذاتى وتصالحا مع نفسى، هكذا لا أقيم وزنا لرأى قارئ لا يحتشد من أجل القراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdenourke
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 15
الهواية : كرة القدم - الأنيميات
المزاج : هادئ
نقاط التقييم : 13
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الثلاثاء 6 يناير 2009 - 21:38

إني اراه في تحسن رائع واصلوا الدرب مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoub
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 11
نقاط التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الإثنين 26 يناير 2009 - 19:52

طلب مساعدة في حلول تمارين الدوال الكتاب المدرسي الاولى ثانوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoub
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 11
نقاط التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الإثنين 26 يناير 2009 - 21:05

بسم الله وكفى والصلاة على المصطفى طبتم وطاب منشاكم وتبوئتم من الجنان مقاعدى .....احيكم بتحية الاسلام
واما بعد ... اشكركم كثير لقبولكم بي كعضو في هذا المنتدى الجد رائع واتمنى ان يدوم ويبقى دائما يشهد تطور احسن
واروع
والله انه منتدى فيه اروع مالذ وطاب من المعلوماتية المستفيدة





ayoub
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيقه محمد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 3
نقاط التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....   الأربعاء 4 مارس 2009 - 11:03

الحمد الذي انعم علينا بالاسلام وجعلنا من محبي سيد الانام وبعد يا اعزاء منتدانا كونوا دائما رواد الطليعة وكونوا فخرا للامة كلها وواصلوا على هذا النهج لكي نتواصل معكم ونكون دائمي الصلة وبارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamadha40
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 3
الهواية : المطالعة ( كتب وجرائد .شبكة الانترنيت......)
نقاط التقييم : 7
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

مُساهمةموضوع: رسالة شكر .   الأحد 26 أبريل 2009 - 2:10

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .اولا اتقدم بجزيل الشكرللاخوة المشرفين على هذا المنتدى لقبولهم لي كعضو عبر هذا الفضاء المشرق ولكونى عضو جديد لايسعني الا ان اتقدم لكم بخالص الدعاء والشكر على ماتبذولنه لانارت عقول ابناء المنطقة وغيرهم ليخوضو في بحر الانترنيت ليفيدو ويستفادو متمنيا من المولى عز وجل ان يبلغ هذا المنتدى الطليعة ليكون ذخرا لمدينة اولف التي عانت من النسيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساهم معنا في تطوير المنتدى من خلال رأيك .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: