منتدى الإشراقات العلمية

أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الدورة التدريبية الإدارة الفعالة للمشتريات والمخازن القاهرة – دبى خلال الفترة من 5 الى 9 فبراير 2017 م
الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:57 من طرف هويدا الدار

» شرح موقع DZ4Links لربح المال من اختصار الروابط
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 13:26 من طرف AnisDZ

» بالأرقام والتفاصيل: هذا هو متوسط الأجور الصافية للجزائريين في القطاعين العام والخاص
الأحد 27 نوفمبر 2016 - 12:36 من طرف DahmaneKeddi

» السياسات العامة لتطوير الحكومات العربية تناقشها الدار العربية للتنمية الادارية في مؤتمرها السنوي بمشاركة 7 دول عربية في 25 ديسمبر 2016 باسطنبول يسرنا دعوتكم او
الأحد 27 نوفمبر 2016 - 12:30 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية اليات التخطيط ووضع الميزانيات والتنبؤ المالى القاهرة - جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 22 الى 26 يناير 2017 م
الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 13:03 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية القيادة المتقدمة و مهارات الادارة مكان الإنعقاد : القاهرة – ماليزيا خلال الفترة من 15 الى 19 يناير 2017 م
الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 11:43 من طرف هويدا الدار

» للسنة الخامسة على التوالي باسطنبول يعقد فاعليات مؤتمر الدار العربية للتنمية الادارية التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية بعنوان (السياسات العامة ) في 25 ديسمبر
الأحد 20 نوفمبر 2016 - 13:14 من طرف هويدا الدار

» فاعليات الدار العربية للتنمية الادارية لشهر فبراير 2017 م
السبت 19 نوفمبر 2016 - 13:14 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية الأســالــيب الحــديثــــة فى تبسيط الإجراءات القاهرة – شرم الشيخ خلال الفترة من 8 الى 12 يناير 2017 م
الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 11:56 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية الحكومة الالكترونية فى المحليات مقر الأنعقاد : القاهرة – دبى مدة الانعقاد : خلال الفترة من 1 الى 5 يناير 2017 م
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 15:02 من طرف هويدا الدار

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
 
المتميز
 
keddi1990
 
دمعة قلم
 
@عمر@
 
B.Adel
 
FAKKI
 
LMDLAMINE
 
djalloul-88
 
sam.sim
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4716 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو berrah nacira فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55243 مساهمة في هذا المنتدى في 8988 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
 نعم، أوافق
 لا أوافق
 بدون رأي
استعرض النتائج
مجلة النبراس (العدد الخامس)
خدمـات إعلامية



صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك



 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2014
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

شاطر | 
 

 القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حجة الاسلام
مشرف قسم الشعب الأدبية
مشرف  قسم الشعب الأدبية


عدد الرسائل : 759
الهواية : المطالعة والشعر والنكت
المزاج : مبسوط
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - المشارك الذهبي
نقاط التقييم : 1051
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام   الجمعة 6 مايو 2011 - 23:15

5/6/2011 8:20:47 PM
إسلام أباد (رويترز) - أكد تنظيم القاعدة "استشهاد" زعيمه أسامة بن لادن في رسالة بثها مواقع على الانترنت وتوعد فيها بالانتقام من الولايات المتحدة وحلفائها والمضي "على طريق الجهاد".
وبدا اعلان القاعدة التي وعدت بأن تنشر قريبا رسالة صوتية من بن لادن تأكيدا يسكت الشكوك التي اعرب عنها البعض في مقتل بن لادن اصلا.
وقالت القاعدة في بيان نشر على الانترنت ان دماء بن لادن "أثقل وأغلى عندنا وعند كل مسلم من أن تذهب سدى."
وقالت ان دماء بن لادن "ستبقى باذن الله تعالى لعنة تطارد الامريكان وعملاءهم وتلاحقهم خارج وداخل بلادهم.. وعما قريب -بعون الله- لتنقلبن أفراحهم أحزانا ولتختلطن دماؤهم بدموعهم."
وحث البيان الباكستانيين على أن "يهبوا ويثوروا لغسل هذا العار الذي ألحقه بهم شرذمة من الخونة واللصوص ممن باعوا كل شيء لاعداء الامة واستخفوا بمشاعر هذا الشعب الكريم المجاهد وأن ينتفضوا انتفاضة قوية عامة لتطهير بلادهم من رجس الامريكان الذين عاثوا فيها فسادا."
وقالت القاعدة في بيانها "وقد ابى الشيخ ان يرحل عن هذه الدنيا قبل ان يشارك امته الاسلامية افراحها بثوراتها التي انتفضت بها في وجه الظلم والظالمين وسجل لها رحمه الله كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد ضمنها تهنئة ونصائح وتوجيهات سننشرها قريبا باذن الله."
واضافت القاعدة "اننا نحذر الامريكان من أي مساس بجثمان الشيخ رحمه الله أو تعرض بمعاملة غير لائقة له أو لاي أحد من عائلته الكرام حيهم وقتيلهم وأن تسلم الجثامين الى أهلها والا فان أية اساءة ستفتح عليكم أبوابا مضاعفة من الشر لا تلومون معها الا أنفسكم."
وكان مسؤولون امريكيون قد اعلنوا ان جثة بن لادن دفنت في البحر.
وتزايدت حدة الغضب والشك المتبادلين بين واشنطن واسلام اباد.
وقتلت طائرة امريكية بدون طيار 17 شخصا في شمال غرب باكستان على الرغم من تحذيرات الجيش الباكستاني من تزايد الهجمات الامريكية داخل الاراضي الباكستانية.
وخرج اسلاميون في الجنوب في مسيرات تتعهد بالرد على قتل "الشهيد" بن لادن. كما اصدرت طالبان الافغانية وشبان اسلاميون في اندونيسيا تهديدات مشابهة.
وقال مسؤول أمني باكستاني لرويترز ان احدى زوجات بن لادن وهي امل احمد عبد الفتاح أبلغت المحققين الباكستانيين أن زعيم تنظيم القاعدة واسرته كانوا يعيشون منذ خمس سنوات في المجمع الذي قتلته فيه القوات الامريكية هذا الاسبوع.
ولا بد ان هذه المعلومة ستزيد من شكوك الولايات المتحدة في ان السلطات الباكستانية اما تفتقر الى الكفاءة تماما أو انها لعبت لعبة مزدوجة في عملية القبض على بن لادن بينما توجد شراكة بين البلدين في الحرب ضد الاسلام العنيف.
وقال المسؤول الامني ان قوات الامن الباكستانية اعتقلت نحو 16 شخصا من المجمع بعدما أخذت القوات الامريكية جثمان بن لادن. واضاف ان بين المعتقلين زوجات بن لادن الثلاث وعدد من أبنائه.
وقال مسؤولون امريكيون ان المخابرات المركزية الامريكية قامت بمراقبة مخبأ بن لادن من بيت امن في بلدة ابوت اباد الباكستانية.
ونقلت صحيفة واشنطن بوست الامريكية عن مسؤولين أمريكيين قولهم ان البيت كان قاعدة عمليات لجمع معلومات مخابرات منذ اكتشاف مخبأ بن لادن في اغسطس اب الماضي.
وقال مسؤولون امريكيون لصحيفة نيويورك تايمز ان ملفات كبيوتر ووثائق عثر عليها في المجمع الذي كان يسكنه بن لادن تشير الى انه نظم لهجمات من هذا المكان لسنوات وانه ربما كان يخطط لهجمات على قطارات امريكية هذا العام.
واحرج العثور على بن لادن في بلدة عسكرية حيث لا يبعد المجمع الذي كان يسكنه كثيرا عن الاكاديمية العسكرية باكستان كما اغضبت العملية العسكرية السرية التي قامت بها قوات امريكية الجيش الباكستاني.
وفي أول تعليق له على الغارة هدد قائد الجيش الباكستاني الجنرال اشفق كياني يوم الخميس بوقف التعاون في مكافحة الارهاب مع امريكا اذا كررت الولايات المتحدة مثل هذه الهجمات.
ولم يتبين ما اذا كان هذه الهجمات تتضمن هجمات الطائرات بدون طيار كتلك التي تشنها القوات الامريكية بشكل معتاد ضد متشددين على طول الحدود بين باكستان وافغانستان.
واطلقت طائرات امريكية بدون طيار يوم الجمعة صواريخ على بيت في اقليم وزيرستان الشمالية مما اسفر عن مقتل 17 شخصا يشتبه في أنهم متشددون.
واتهم مسؤولون امنيون باكستانيون القوات الامريكية باطلاق النار بدم بارد على بن لادن بعد هبوطها بطائرة هليكوبتر بينما لم يكن مسلحا وليس خلال قتال كما قال مسؤولون امريكيون في البداية.
وقال مسؤول باكستاني رفيع المستوى لرويترز يوم الجمعة "لم نجد اي فوارغ لطلقات داخل البيت. لا شك ان اي طلقة لم تطلق من هناك."
وقال مسؤول امني اخر "اذا كان قد جرى تبادل لاطلاق النار بين وحدة سيلز التابعة للبحرية الامريكية واشخاص داخل المنزل فعليهم (الامريكيون) ان يثبتوا ذلك. لا بد وان لديهم تصويرا للعملية. يجب أن ينشروه."
وفي واشنطن قال اشخاص مطلعون على احدث ما اعلنته الحكومة الامريكة بشأن الهجوم الامريكي لرويترز يوم الخميس ان واحدا فقط من اربعة اهداف رئيسية قتلتها القوات الخاصة الامريكية شارك في اطلاق نار.
وكان المسؤولون الامريكيون قد تحدثوا في البداية عن وقوع معركة بالاسلحة النارية استمرت 40 دقيقة والقى البيت الابيض باللائمة في التضارب في المعلومات على "غبار الحرب".
دعا محققان معنيان بحقوق الانسان وتابعان للامم المتحدة الولايات المتحدة الى الكشف عن كل الحقائق "للسماح باجراء تقييم فيما يتعلق بالمعايير الدولية لحقوق الانسان."
وقال كريستوف هينز وهو مقرر الخاص بالامم المتحدة لعمليات الاعدام خارج نطاق القانون ومارتن شاينين المقرر الخاص لحماية حقوق الانسان خلال مكافحة الارهاب "سيكون من المهم على وجه الخصوص معرفة ما اذا كان التخطيط للمهمة سمح بالقيام بمحاولة لالقاء القبض على بن لادن."
ويبدو ان الامريكيين لا يشكون في مقتل بن لادن ورحب جمع من الناس يوم الخميس بالرئيس الامريكي باراك اوباما لدى زيارته لموقع برجي مركز التجارة العالمي اللذين هدمتهما القاعدة في هجوم في 11 سبتمبر ايلول 2001 مما تسبب في مقتل نحو 3000 شخص.
لكن الكثيرين من الامريكيين يسألون كيف تمكن بن لادن من العيش لسنوات في بلدة مزدحمة فأفراد الجيش على بعد 50 كيلومترا من اسلام اباد.
واعترض اثنان من النواب الامريكيين على مليارات الدولارات التي تحصل عليها باكستان كمساعدات.
وفي سعي لاصلاح العلاقات بين الولايات المتحدة وباكستان قالت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون في روما يوم الخميس ان بلادها تود الحفاظ على تحالفها مع اسلام اباد.
وركز الخلاف بين الولايات المتحدة وباكستان على دور الجهاز الامني الاعلى في باكستان وهو جهاز المخابرات الداخلي. ونفى وزير الخارجية سلمان بشير تقديم القوات الباكستانية اي مساعدة للقاعدة.
وشن ناشطون في الدعوة لباكستان في واشنطن حملة مكثفة على الكونجرس ضد الاتهامات بأن اسلام اباد منحت المأوى لبن لادن.
من أوجستين انتوني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عمر@
مشرف منتديات الأدب العربي
مشرف منتديات الأدب العربي


عدد الرسائل : 2567
الهواية : حب الشعر
المزاج : سعيد والحمد لله
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - عضو مشارك
نقاط التقييم : 3410
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام   السبت 7 مايو 2011 - 0:11

كنا نظن أنها كذبة من عند المريكان فإدا بها صح
شكرا على المعلومة وفقك الله أستادنا الفاضل



صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cheikh Mo3tassem
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 147
الهواية : الكتابة
المزاج : مبسوط
الوسام الأول : وسام أحسن مقال بمناسبة يوم العلم لـ 2011
نقاط التقييم : 1496
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام   السبت 7 مايو 2011 - 18:26

تشكر أخي وأستاذي معاذ بن جبل على المعلومات المفيدة عن مقتل بن لادن
وهذا يؤكد أن الفيديو الذي أدرج رابطه الأخ dahman.aoulef مجرد فيديو تم صنعه لمحبي بن لادن ومؤيديه.
تقبل مروري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح
رئيس تحرير مجلة النبراس
رئيس تحرير مجلة النبراس


عدد الرسائل : 500
الهواية : متعدد
المزاج : تكبر وتعــــرف
الوسام الأول : وسام الإبداع و التميز
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 1
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 2
نقاط التقييم : 421
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام   السبت 7 مايو 2011 - 18:53

السلام عليكم
شكـرا لك اخــي معاذ على الخبر والذي جاء جاء تاكيد على وفاة بن لادن


عادتى أن أحتشد للكتابة، ساعات وربما أيام، أجمع الفكرة والأفكار أصوغها مرة ومرات قاصدا أن تضئ الصياغة اللغوية مساحة المعنى الذى أقصده، أجرب أدواتى وأعصر مخى وأفضى بوجدانى كى أكتب تطهيرا لذاتى وتصالحا مع نفسى، هكذا لا أقيم وزنا لرأى قارئ لا يحتشد من أجل القراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dahman.aoulef
مشرف سابق
مشرف سابق


عدد الرسائل : 387
الهواية : الاكترونيات والهوائيات المقعرة
المزاج : متغير
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 1
نقاط التقييم : 215
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام   السبت 7 مايو 2011 - 21:16

الله يستر على لعرب في هاد العام 2011


sunny
** DO NOT

BE AFRAID YOUR LIFE WILL END;

BE AFRAID THAT IT WILL NEVER BEGIN. **

GRACE HANSEN
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.3oloum.com
LMDLAMINE
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد الرسائل : 2241
الهواية : فعل كل ماهو جميل
المزاج : متفائل خير
الوسام الأول : وسام الإبداع و التميز
نقاط التقييم : 2179
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام   الإثنين 9 مايو 2011 - 21:16

الله يرحم امواتنا ويستر احيائنا
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
تحياتي


قمة التحدي أن تبتسم وفي عينك 1000 دمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عمر@
مشرف منتديات الأدب العربي
مشرف منتديات الأدب العربي


عدد الرسائل : 2567
الهواية : حب الشعر
المزاج : سعيد والحمد لله
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - عضو مشارك
نقاط التقييم : 3410
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام   الإثنين 9 مايو 2011 - 22:54

Cheikh Mo3tassem كتب:
تشكر أخي وأستاذي معاذ بن جبل على المعلومات المفيدة عن مقتل بن لادن
وهذا يؤكد أن الفيديو الذي أدرج رابطه الأخ dahman.aoulef مجرد فيديو تم صنعه لمحبي بن لادن ومؤيديه.
تقبل مروري
أمممممممممممم
أنتــــــــــ معــــــــــ أم ضد تنظيمـــــ وزعيمــــــــ القاعدة
Shocked Shocked Shocked



صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FAKKI
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 2250
الهواية : مسرح و إنشاد
المزاج : المورال طالع دائما
الوسام الأول : وسام أحسن تصميم بمناسبة عيد العلم 2 لـ 2011
نقاط التقييم : 2029
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام   الثلاثاء 10 مايو 2011 - 9:47

في الحقيقة أنا عندي وجهة نظر مختلفة عن أسطورة بن لادن



إن الحياة ألم،يحييه أمل،ينجزه عمل،ينهيه أجل،فليجازي الله كل بما عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القاعدة تؤكد مقتل بن لادن وتتوعد بالانتقام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: