منتدى الإشراقات العلمية

أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دورة القيادة المكتبية للسكرتير المحترف الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا تونس لندن اسبانيا اندونيسيا
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:42 من طرف المجد للتدريب

» دورة السكرتاريه الحديثه و ادارة المكاتب في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:41 من طرف المجد للتدريب

» دورة اعداد الهياكل التنظيمية في الاردن دبي مصر تركيا ماليزيا المغرب مصر تونس لندن اسبانيا
الأحد 12 نوفمبر 2017 - 12:21 من طرف المجد للتدريب

» دورة وصف و توصيف الوظائف في الاردن تركيا دبي ماليزيا المغرب مصر تونس لندن اسبانيا
الأحد 12 نوفمبر 2017 - 12:20 من طرف المجد للتدريب

» دورة ادارة الازمات و الصراعات في ادارة الموارد البشريه في الاردن ماليزيا تركيا دبي المغرب مصر تونس لندن اندونيسيا
الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 10:18 من طرف المجد للتدريب

» دورة ادارة الموارد البشرية في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 10:18 من طرف المجد للتدريب

» دورة تحسين الجوده بالطريقة اليابانية الكايزن في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 13:48 من طرف المجد للتدريب

» المؤتمر العربى السادس التطوير الإدارى فى المؤسسات الحكومية فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:30 من طرف هويدا الدار

» المؤتمر العربى السادس التطوير الإدارى فى المؤسسات الحكومية فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2
السبت 4 نوفمبر 2017 - 13:16 من طرف هويدا الدار

» دورة ادارة الازمات في ادارة الموارد البشريه تعقد في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
الخميس 2 نوفمبر 2017 - 11:13 من طرف المجد للتدريب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
 
المتميز
 
keddi1990
 
دمعة قلم
 
@عمر@
 
B.Adel
 
FAKKI
 
LMDLAMINE
 
djalloul-88
 
sam.sim
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4836 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو كوديل زهية فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55658 مساهمة في هذا المنتدى في 9347 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
نعم، أوافق
20%
 20% [ 86 ]
لا أوافق
67%
 67% [ 286 ]
بدون رأي
13%
 13% [ 57 ]
مجموع عدد الأصوات : 429
مجلة النبراس (العدد الخامس)
خدمـات إعلامية



صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك



 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2017
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

شاطر | 
 

 ماجستير إدارة الموارد البشرية المهني المصغر – اسطنبول – تركيا للفترة من 1 الى 9 فبراير 2015 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

عدد الرسائل : 265
نقاط التقييم : 265
تاريخ التسجيل : 01/09/2014

مُساهمةموضوع: ماجستير إدارة الموارد البشرية المهني المصغر – اسطنبول – تركيا للفترة من 1 الى 9 فبراير 2015 م   الإثنين 1 ديسمبر 2014 - 13:02

[rtl][size=37]الدار العربية للتنمية الادارية[/size][/rtl]
[rtl]بالتعاون مع [/rtl]
[rtl]الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
[rtl]International Federation for Human Development Institutions[/rtl]
[size=35] (Mini MBA IN HRM[/size][size=48])[/size]
[size=37]ماجستير إدارة الموارد البشرية المهني المصغر[/size][size=32] [/size]
[size=32]بإعتماد[/size][size=32] : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال  [/size]
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
اسطنبول – تركيا  من 1 الى 9 فبراير 2015 م
بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.
مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.
 
[rtl]وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.[/rtl]
 
 
 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
 
أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
واتس اب : 00201064930830
[rtl]هاتف 0020237800583 - 0020237800693[/rtl]
[rtl]فاكس 0020237800573 – 0020235866323[/rtl]
RsalemArabhous@Gmail.comالبريد الالكتروني  :
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماجستير إدارة الموارد البشرية المهني المصغر – اسطنبول – تركيا للفترة من 1 الى 9 فبراير 2015 م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: