منتدى الإشراقات العلمية

أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الدورة التدريبية الإدارة الفعالة للمشتريات والمخازن القاهرة – دبى خلال الفترة من 5 الى 9 فبراير 2017 م
الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:57 من طرف هويدا الدار

» شرح موقع DZ4Links لربح المال من اختصار الروابط
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 13:26 من طرف AnisDZ

» بالأرقام والتفاصيل: هذا هو متوسط الأجور الصافية للجزائريين في القطاعين العام والخاص
الأحد 27 نوفمبر 2016 - 12:36 من طرف DahmaneKeddi

» السياسات العامة لتطوير الحكومات العربية تناقشها الدار العربية للتنمية الادارية في مؤتمرها السنوي بمشاركة 7 دول عربية في 25 ديسمبر 2016 باسطنبول يسرنا دعوتكم او
الأحد 27 نوفمبر 2016 - 12:30 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية اليات التخطيط ووضع الميزانيات والتنبؤ المالى القاهرة - جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 22 الى 26 يناير 2017 م
الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 13:03 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية القيادة المتقدمة و مهارات الادارة مكان الإنعقاد : القاهرة – ماليزيا خلال الفترة من 15 الى 19 يناير 2017 م
الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 11:43 من طرف هويدا الدار

» للسنة الخامسة على التوالي باسطنبول يعقد فاعليات مؤتمر الدار العربية للتنمية الادارية التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية بعنوان (السياسات العامة ) في 25 ديسمبر
الأحد 20 نوفمبر 2016 - 13:14 من طرف هويدا الدار

» فاعليات الدار العربية للتنمية الادارية لشهر فبراير 2017 م
السبت 19 نوفمبر 2016 - 13:14 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية الأســالــيب الحــديثــــة فى تبسيط الإجراءات القاهرة – شرم الشيخ خلال الفترة من 8 الى 12 يناير 2017 م
الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 11:56 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية الحكومة الالكترونية فى المحليات مقر الأنعقاد : القاهرة – دبى مدة الانعقاد : خلال الفترة من 1 الى 5 يناير 2017 م
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 15:02 من طرف هويدا الدار

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
 
المتميز
 
keddi1990
 
دمعة قلم
 
@عمر@
 
B.Adel
 
FAKKI
 
LMDLAMINE
 
djalloul-88
 
sam.sim
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4716 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو berrah nacira فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55243 مساهمة في هذا المنتدى في 8988 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
 نعم، أوافق
 لا أوافق
 بدون رأي
استعرض النتائج
مجلة النبراس (العدد الخامس)
خدمـات إعلامية



صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك



 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2014
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

شاطر | 
 

 ورشة عمل : فحص وتحليل الميزانية والحسابات الختامية اسطنبول – تركيا للفترة من 11 الى 15 اكتوبر 2015 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 192
نقاط التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 01/09/2014

مُساهمةموضوع: ورشة عمل : فحص وتحليل الميزانية والحسابات الختامية اسطنبول – تركيا للفترة من 11 الى 15 اكتوبر 2015 م    الثلاثاء 11 أغسطس 2015 - 8:12

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
ورشة عمل
فحص وتحليل الميزانية والحسابات الختامية 
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 11 الى 15 اكتوبر 2015 م

تعد عمليات فحص وتدقيق ومراجعة الميزانية والحسابات الختامية من أهم العمليات في الوحدات والإدارات المالية، حيث تنضبط بها حسابات المؤسسات أيا كان نوعها، وعلى ذلك فهذه الدورة تهدف لتنمية مهارات المشاركين بها للتدريب على إجراءات فحص وتحليل قوائم وبنود الميزانيات العمومية المختلفة.
المدعوون للمشاركة :
1. القيادات في وزارات المالية
2. قيادات إدارات الشئون المالية والمحاسبة والمراجعة والتدقيق
3. جميع العاملين بالإدارات المالية
4. المدققين في المنظمات والهيئات المختلفة 
5. العاملين بالوحدات الرقابية 


وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.

طريقة التسجيل
- تعبئة نموذج التسجيل في البرنامج رابط التسجيل في الدورة

https://docs.google.com/forms/d/1qpF9y182nG9LMqhSw7762LpH7QcdFo-JIPU4AJk5Fg4/viewform

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
فعاليات شهر اكتوبر 2015 م
وحدة البرامج التدريبيية وورش العمل - وحدة الماجستير المهني – وحدة البرامج الفنية – وحدة البرامج النوعية


1 /  اسم البرنامج :  ادارة السجلات الطبية4 الى 8 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  شرم الشيخ
        رسوم الاشتراك : 1100 دولار
      لمزيد من المعلومات :  http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/4-8-
2015.html

2 /  اسم البرنامج :  الاساليب الحديثة في التنظيم وتبسيط الاجراءات4 الى 8 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  شرم الشيخ
        رسوم الاشتراك : 1100 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/4-8-2015_25.html

3 /  اسم البرنامج :  تخطيط المسارات الوظيفية وتصميم موازنة الوظائف11 الى 15 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-15-2015.html

4/  اسم البرنامج :  ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر18 الى 27 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 3000 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015.html


5 /  اسم البرنامج :  ادارة الوقت وضغوط العمل18 الى 22  اكتوبر
        مكان الانعقاد :  كوالالمبور
        رسوم الاشتراك : 1400 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_49.html

6 /  اسم البرنامج :  صياغة العقود الادارية18 الى 22 اكتوبر
         مكان الانعقاد :  القاهرة
        رسوم الاشتراك : 1000 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015.html

7 /  اسم البرنامج :  ادارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة18 الى 22 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  كوالالمبور
        رسوم الاشتراك : 1400 دولار
      لمزيد من المعلومات :  http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_48.html

8 /  اسم البرنامج :  ادارة المؤسسات التعليمية18 الى 27 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  القاهرة
        رسوم الاشتراك : 1800 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015_1.html


9 /  اسم البرنامج / حل المشكلات الادارية وسلوك التعامل مع المواطنين 18 الى 22 اكتوبر
مكان الانعقاد / القاهرة
رسوم الاشتراك / 1000 دولار
لمزيد من المعلومات / http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_25.html



10 /  اسم البرنامج :  التحليل الاحصائي في الطيران18 الى 27 اكتوير
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1800 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015_25.html

11 /  اسم البرنامج :  تنمية القدرات الفردية والمؤسسية 25 الى 29 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/25-29-2015.html

12 /  اسم البرنامج :  القيادة المتقدمة ومهارات الادارة25 الى 29 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/25-29-2015_25.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورشة عمل : فحص وتحليل الميزانية والحسابات الختامية اسطنبول – تركيا للفترة من 11 الى 15 اكتوبر 2015 م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وعلاش لا...
» الكاسبر سكاي 11 ــ كاسبر سكاي مجانا للابد-شرح إضافة كراك الكاسبر ليعمل طوال العمر
» كلنا مع المغرب في ملــف تنظيــم كأس افريقــيا 2015 **
» اريد كود العد التنازلي لرمضان 2015
» كود html العد التنازلي لشهر رمضان 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: