منتدى الإشراقات العلمية

أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الدورة التدريبية الإدارة الفعالة للمشتريات والمخازن القاهرة – دبى خلال الفترة من 5 الى 9 فبراير 2017 م
الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:57 من طرف هويدا الدار

» شرح موقع DZ4Links لربح المال من اختصار الروابط
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 13:26 من طرف AnisDZ

» بالأرقام والتفاصيل: هذا هو متوسط الأجور الصافية للجزائريين في القطاعين العام والخاص
الأحد 27 نوفمبر 2016 - 12:36 من طرف DahmaneKeddi

» السياسات العامة لتطوير الحكومات العربية تناقشها الدار العربية للتنمية الادارية في مؤتمرها السنوي بمشاركة 7 دول عربية في 25 ديسمبر 2016 باسطنبول يسرنا دعوتكم او
الأحد 27 نوفمبر 2016 - 12:30 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية اليات التخطيط ووضع الميزانيات والتنبؤ المالى القاهرة - جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 22 الى 26 يناير 2017 م
الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 13:03 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية القيادة المتقدمة و مهارات الادارة مكان الإنعقاد : القاهرة – ماليزيا خلال الفترة من 15 الى 19 يناير 2017 م
الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 11:43 من طرف هويدا الدار

» للسنة الخامسة على التوالي باسطنبول يعقد فاعليات مؤتمر الدار العربية للتنمية الادارية التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية بعنوان (السياسات العامة ) في 25 ديسمبر
الأحد 20 نوفمبر 2016 - 13:14 من طرف هويدا الدار

» فاعليات الدار العربية للتنمية الادارية لشهر فبراير 2017 م
السبت 19 نوفمبر 2016 - 13:14 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية الأســالــيب الحــديثــــة فى تبسيط الإجراءات القاهرة – شرم الشيخ خلال الفترة من 8 الى 12 يناير 2017 م
الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 11:56 من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية الحكومة الالكترونية فى المحليات مقر الأنعقاد : القاهرة – دبى مدة الانعقاد : خلال الفترة من 1 الى 5 يناير 2017 م
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 15:02 من طرف هويدا الدار

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
 
المتميز
 
keddi1990
 
دمعة قلم
 
@عمر@
 
B.Adel
 
FAKKI
 
LMDLAMINE
 
djalloul-88
 
sam.sim
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4716 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو berrah nacira فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55243 مساهمة في هذا المنتدى في 8988 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
 نعم، أوافق
 لا أوافق
 بدون رأي
استعرض النتائج
مجلة النبراس (العدد الخامس)
خدمـات إعلامية



صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك



 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2014
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

شاطر | 
 

 برنامج تدريبي : تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات_ و ورشة عمل تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام اسطنبول – تركيا للفترة من 6 الى 10 دي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 192
نقاط التقييم : 192
تاريخ التسجيل : 01/09/2014

مُساهمةموضوع: برنامج تدريبي : تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات_ و ورشة عمل تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام اسطنبول – تركيا للفترة من 6 الى 10 دي   الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 9:43

 
[rtl]الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
[rtl]بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
[rtl]برنامج تدريبي[/rtl]
[rtl][size=37]تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات[/size][/rtl]
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 6 الى 10 ديسمبر 2015 م
[rtl]بهدف تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات تُعقد هذه الفعالية والتي تهدف إلى التعرف على: نموذج تقييم الأداء المتوازن، اعتبارات النظام المتكامل لقياس وتقييم الأداء، مفهوم نموذج تقييم الأداء المتوازن، وأيضاً التدريب على خطوات تطبيق نموذج الأداء المتوازن، كما تعرض إلى المنظورات الأربعة للمنظومة المتكاملة لتقييم الأداء وكيفية الربط بين نموذج الأداء المتوازن والاستراتيجية، وكذا مفهوم التوازن الذى ينطوى عليه نموذج الأداء المتوازن، الشكل العام لنموذج الأداء المتوازن، خصائص النموذج الجيد للأداء المتوازن، القواعد الأساسية لتنفيذ نموذج الأداء المتوازن، دراسة الموازنات كأداة للتخطيط والرقابة، كيفية تفعيل نموذج الأداء المتوازن للربط بين الاستراتيجيـة والموازنة، كيفية تقييم نموذج الأداء المتوازن.[/rtl]
[rtl]مستهدفين في ذلك: مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات الإدارية والموازنة والتخطيط والمتابعة والتقييم والرقابة والمالية والمحاسبة والعاملين بها بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والمجالس والمنظمات، ودواوين الرقابة والمالية والمحاسبة والأجهزة الرقابية.[/rtl]
[rtl]  _2  ورشة عمل[/rtl]
[rtl]تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام [/rtl]
 
[rtl]تهدف الورشة الي :    تنمية مهارات المشاركين في ادارة أعمال العلاقات العامة والاعلام وتزويدهم بأصول المراسم والبروتوكول واكسابهم فن التعامل مع تكنولوجيا المعلومات.[/rtl]
 
[rtl]مستهدفين في ذلك[/rtl]
 
[rtl]1.      مديرو ورؤساء أقسام العلاقات العامة والأخصائيون والمرشحون لشغل تلك الوظائف ممن لديهم خبرة عملية في نفس التخصص..وكل زى صلة[/rtl]
 
 
[rtl]وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.[/rtl]
 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
[rtl]بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com[/rtl]
 
 
[rtl]
[/rtl]

[rtl][/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج تدريبي : تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات_ و ورشة عمل تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام اسطنبول – تركيا للفترة من 6 الى 10 دي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: