منتدى الإشراقات العلمية

أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دورة هندسة النجاح و البرمجه اللغويه العصبيه في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
أمس في 12:09 من طرف المجد للتدريب

» دورة وصف وتصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
أمس في 12:08 من طرف المجد للتدريب

» دورة القيادة المكتبية للسكرتير المحترف الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا تونس لندن اسبانيا اندونيسيا
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:42 من طرف المجد للتدريب

» دورة السكرتاريه الحديثه و ادارة المكاتب في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 12:41 من طرف المجد للتدريب

» دورة اعداد الهياكل التنظيمية في الاردن دبي مصر تركيا ماليزيا المغرب مصر تونس لندن اسبانيا
الأحد 12 نوفمبر 2017 - 12:21 من طرف المجد للتدريب

» دورة وصف و توصيف الوظائف في الاردن تركيا دبي ماليزيا المغرب مصر تونس لندن اسبانيا
الأحد 12 نوفمبر 2017 - 12:20 من طرف المجد للتدريب

» دورة ادارة الازمات و الصراعات في ادارة الموارد البشريه في الاردن ماليزيا تركيا دبي المغرب مصر تونس لندن اندونيسيا
الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 10:18 من طرف المجد للتدريب

» دورة ادارة الموارد البشرية في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 10:18 من طرف المجد للتدريب

» دورة تحسين الجوده بالطريقة اليابانية الكايزن في الاردن دبي تركيا مصر ماليزيا المغرب تونس لندن برشلونة مدريد
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 13:48 من طرف المجد للتدريب

» المؤتمر العربى السادس التطوير الإدارى فى المؤسسات الحكومية فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:30 من طرف هويدا الدار

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
 
المتميز
 
keddi1990
 
دمعة قلم
 
@عمر@
 
B.Adel
 
FAKKI
 
LMDLAMINE
 
djalloul-88
 
sam.sim
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4836 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو كوديل زهية فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55660 مساهمة في هذا المنتدى في 9349 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
نعم، أوافق
20%
 20% [ 86 ]
لا أوافق
67%
 67% [ 286 ]
بدون رأي
13%
 13% [ 57 ]
مجموع عدد الأصوات : 429
مجلة النبراس (العدد الخامس)
خدمـات إعلامية



صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك



 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2017
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

شاطر | 
 

 برنامج تدريبي : تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات_ و ورشة عمل تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام اسطنبول – تركيا للفترة من 6 الى 10 دي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

عدد الرسائل : 265
نقاط التقييم : 265
تاريخ التسجيل : 01/09/2014

مُساهمةموضوع: برنامج تدريبي : تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات_ و ورشة عمل تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام اسطنبول – تركيا للفترة من 6 الى 10 دي   الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 9:43

 
[rtl]الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
[rtl]بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
[rtl]برنامج تدريبي[/rtl]
[rtl][size=37]تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات[/size][/rtl]
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 6 الى 10 ديسمبر 2015 م
[rtl]بهدف تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات تُعقد هذه الفعالية والتي تهدف إلى التعرف على: نموذج تقييم الأداء المتوازن، اعتبارات النظام المتكامل لقياس وتقييم الأداء، مفهوم نموذج تقييم الأداء المتوازن، وأيضاً التدريب على خطوات تطبيق نموذج الأداء المتوازن، كما تعرض إلى المنظورات الأربعة للمنظومة المتكاملة لتقييم الأداء وكيفية الربط بين نموذج الأداء المتوازن والاستراتيجية، وكذا مفهوم التوازن الذى ينطوى عليه نموذج الأداء المتوازن، الشكل العام لنموذج الأداء المتوازن، خصائص النموذج الجيد للأداء المتوازن، القواعد الأساسية لتنفيذ نموذج الأداء المتوازن، دراسة الموازنات كأداة للتخطيط والرقابة، كيفية تفعيل نموذج الأداء المتوازن للربط بين الاستراتيجيـة والموازنة، كيفية تقييم نموذج الأداء المتوازن.[/rtl]
[rtl]مستهدفين في ذلك: مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات الإدارية والموازنة والتخطيط والمتابعة والتقييم والرقابة والمالية والمحاسبة والعاملين بها بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والمجالس والمنظمات، ودواوين الرقابة والمالية والمحاسبة والأجهزة الرقابية.[/rtl]
[rtl]  _2  ورشة عمل[/rtl]
[rtl]تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام [/rtl]
 
[rtl]تهدف الورشة الي :    تنمية مهارات المشاركين في ادارة أعمال العلاقات العامة والاعلام وتزويدهم بأصول المراسم والبروتوكول واكسابهم فن التعامل مع تكنولوجيا المعلومات.[/rtl]
 
[rtl]مستهدفين في ذلك[/rtl]
 
[rtl]1.      مديرو ورؤساء أقسام العلاقات العامة والأخصائيون والمرشحون لشغل تلك الوظائف ممن لديهم خبرة عملية في نفس التخصص..وكل زى صلة[/rtl]
 
 
[rtl]وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.[/rtl]
 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
[rtl]بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com[/rtl]
 
 
[rtl]
[/rtl]

[rtl][/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج تدريبي : تقييم كفاءة الأداء الإداري والمالي في المؤسسات_ و ورشة عمل تنمية مهارات أخصائي العلاقات العامة و الإعلام اسطنبول – تركيا للفترة من 6 الى 10 دي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: